مكتبة جامعه مصر المركزية

المكتبة المركزية

المكتبة المركزية هي المكون الرئيسي لنظام مكتبات الجامعة. يديرها عميد مكتبات الجامعة. تخدم المكتبة المجتمع الأكاديمي لأعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب بفضل تصميمها المعماري الفريد والمميز ومرافقها الحديثة. تشمل الخدمات المعلومات الببليوغرافية ، وقرض بين المكتبات ، والمراجع ، والوصول إلى المعلومات عبر قرص مضغوط ووصلة عبر الإنترنت مع بنوك المعلومات. إلى جانب مجموعتها العامة ، تمتلك المكتبة مجموعات متخصصة في مجالات محددة مثل العلوم الطبية والبيولوجية والهندسة والاتصالات الجماهيرية والأعمال واللغات وعلم الآثار وتكنولوجيا المعلومات.

تقدم المكتبة كتالوجًا عبر الإنترنت يمكن الوصول إليه في جميع أنحاء الحرم الجامعي من خلال الشبكة المحلية للجامعة وعبر الإنترنت.

تقدم المكتبة ، بمرافقها الحديثة ، فرص تدريب جيدة للطلاب المتخصصين في علوم المكتبات وتكنولوجيا المعلومات. في الوقت نفسه ، تستفيد المكتبة من ضمان التطوير المستمر من خلال الجهود المشتركة لهيئة التدريس والمكتبيين.

كما تقدم مكتبة MUST خدماتها للمقيمين والباحثين من 6 أكتوبر من جميع أنحاء مصر.

موقع المكتبة المركزية

http://library.must.edu.eg/

الأرشيف الرقمي و مستودع البحوث (MDAR)
DSpace هي خدمة رقمية تجمع وتحفظ وتوزع المواد الرقمية. المستودعات هي أدوات مهمة للحفاظ على إرث المنظمة. أنها تسهل الحفظ الرقمي والاتصال العلمي. اضغط هنا

فهرس المكتبة على الإنترنت