تجديد توقيع مذكرة التفاهم بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والمكتب الثقافي الإيطالي بالقاهرة 

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > College of Oral and Dental Surgery > تجديد توقيع مذكرة التفاهم بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والمكتب الثقافي الإيطالي بالقاهرة 

السيد الأستاذ / خالد الطوخي  

رئيس مجلس الأمناء 

السيد الأستاذ الدكتور / أشرف حيدر غالب 

  رئيس الجامعة 

السيد الأستاذ الدكتور / هالة المنوفي  

عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان 

  • تجديد توقيع مذكرة التفاهم بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا والمكتب الثقافي الإيطالي بالقاهرة. 
  • يأتي توقيع المذكرة  في إطار حرص جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على تنظيم عدة ورش عمل علمية يشارك فيها خريجي الجامعة وخريجي الجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية من كليات طب الأسنان لشرح وتوضيح أحدث المستجدات العلمية والعملية في تخصص طب الأسنان بما يتطلبه سوق العمل المحلي والإقليمي والدولي. 
  • وصرح عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان، أ.د. هالة المنوفي، إلى أن توقيع المذكرة يأتي في إطار رؤية كلية طب الأسنان لرفع كفاءة خريجين كليات طب الأسنان في مصر بما يتناسب مع أخر التطورات في مجال طب الأسنان والذي يجذب عددًا من الجاليات العربية للالتحاق في برامج الزمالات الإيطالية. 
  • وأوضحت سيادتها أنه سوف يتم استخدام أحدث تقنيات طب الأسنان في ورش العمل والأيام العلمية التي سوف يتم انعقادها بالمكتب الثقافي الإيطالي على أن يشارك أيضًا محاضرين ومدربين من جامعة جنوا الإيطالية في التدريب أثناء الأيام العلمية.