زيارة عميد كلية طب الأسنان – جامعة فلسطين – غزة

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > College of Oral and Dental Surgery > زيارة عميد كلية طب الأسنان – جامعة فلسطين – غزة

في إطار حرص كلية طب وجراحة الفم والأسنان – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على توثيق الروابط وتعميق أواصر التعاون المشترك بين الكلية والجامعات العربية والدولية، قامت أ.د. هالة المنوفي – عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا باستقبال أ.د. ناجي شعت – عميد كلية طب الأسنان جامعة فلسطين، غزة وهوأحد خريجي كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لعام 2007. حيث قامت سيادة عميد الكلية أ.د. هالة المنوفي باصطحاب سيادته في جولة تفقدية بالكلية وقد أشاد أ.د. ناجي شعت بالتطور المهبر الذي حدث في الكلية من تطوير في البنية التحتية وتحديث شامل للعيادات والمعامل داخل الكلية.

أتت الزيارة بهدف عمل بروتوكول تعاون بين الجامعتين للاستفادة من البرامج التعليمية القائمة في كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مثل الزمالات وبرامج الماجستير.

يأتي هذا التعاون ليزيد من الرصيد المثمر لبروتوكولات التعاون العديدة والمختلفة التي تجريها الكلية مع الجامعات العربية والأوروبية وهو النهج الذي تتخذه الكلية لتعزيز مكانتها الإقليمية والدولية والارتقاء بمستوى خريجيها والعاملين بها.