جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تشارك في فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي

Misr University for Science & Technology > University News > جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تشارك في فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي

شاركت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي بعنوان (رؤية المستقبل) والذي تنظمه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2021، بالعاصمة الإدارية الجديدة، برعاية وتشريف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأتاح المعرض المصاحب للمنتدى تعريف الخبراء الأجانب وصناع القرار بمؤسسات التعليم العالي بالعديد من الدول الأجنبية والعربية والإسلامية بأوجه التطور الملحوظ الذي تشهده الجامعات المصرية، إضافة إلى البرامج الدراسية الحديثة التي يتم تدريسها بالجامعات المصرية. والتعرف عن قرب بجهود الارتقاء بالتصنيف الدولي للجامعات المصرية.

وفي هذا الصدد شاركت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في المنتدى باعتبارها جامعة متميزة من جامعات الجيل الرابع والتي تطوع إمكانات الثورة الصناعية الرابعة وتنفيذ استراتيجية الدولة المصرية في التحول الرقمي والخطة الاستراتيجية للذكاء الاصطناعي من أجل التحول الرقمي للجامعات الذي يعتمد على التقنيات البازغة مثل إنترنت الأشياء، والذكاء الاصطناعي، والحوسبة السحابية، وتحليل البيانات الضخمة، والتحليل العميق للبيانات، وكذلك نظم المعلومات الحديثة، ونظم التعلم الذكي بما يساعد متخذي القرار في اتخاذ قرارات صائبة سريعة دقيقة ذات كفاءة وقدرة عالية.

هذا وتميز الجناح بمجسم لفرع الجامعة بمدينة الأقصر إيمانًا من قيادة الجامعة بأهمية غزو الصعيد وتوفير مستوى متميز من التعليم لأبنائها في ربوع مصر الغالية.