حفل تخريج الزمالات الإيطالية

Misr University for Science & Technology > College of Oral and Dental Surgery > حفل تخريج الزمالات الإيطالية

برعاية مقدرة من سيادة رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا الأستاذ خالد الطوخي وبإشراف ودعم كامل من سيادة رئيس الجامعة أ. د. أشرف حيدر احتفلت كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا يوم السبت الموافق 10/9/2022 في قاعة مؤتمرات جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بتخريج الدفعة الثامنة من زمالة تطبيقات الليزر والدفعة الثالثة من زمالتي زراعة الأسنان واستخدام تقنيات البوتوكس والفيلر العلاجية في تجميل الفم والوجه بإجمالي 100 طالب في الزمالات المختلفة.

وبهذا تمكنت كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومن خلال اتفاقية دولية مع جامعة جنوا الإيطالية امتدت منذ عام 2014 إلى الآن من تخريج ما يقرب من 450 طبيب تم تدريبهم على أعلى مستوى لاستخدام التقنيات الحديثة في مجال طب الأسنان وذلك تماشيًا مع رؤية الكلية وهي تخريج طبيب قادر على المنافسة محليًا وعربيًا و دوليًا.

وقام بتسليم شهادات ودروع التخرج كلًا من أ. د. هالة المنوفي عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وأ. د. ستيفانو بندشينتي عميد مركز تطبيقات الليزر جامعة جنوا الإيطالية،

وأ. د. جهاد حبلي منسق جامعة جنوا الإيطالية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقد حضر هذا الحفل أ. د. / هشام عبد الحكم عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة القاهرة والذي أشاد بنجاح برامج الزمالات المختلفة في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وأكد على تميزها وتأثيرها الفعال في رفع المستوى المهني لأطبائنا في مختلف التخصصات وتأهيل خريجينا للمنافسة في سوق العمل.

كما حضر هذا الحفل أيضًا السيد رافايلي بنتانجلو ممثلًا عن المكتب الثقافي الإيطالي والذي أكد حرص الملحقية الثقافية الإيطالية على تجديد بروتوكول التعاون مع كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا واستمرار إقامة الأيام العلمية للتعريف ببرامج الزمالات الإيطالية المختلفه وكذلك ماجستير تطبيقات الليزر المقدم بالتعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة جنوا الإيطالية ومنح شهادات معتمدة من المكتب الثقافي الإيطالي للحضور. وقد أشاد سيادته بالدور البارز لكلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وحرصها الدائم على فتح برامج جديدة وتوسيع أفق التعاون كل عام