جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تُكرم الفائزين في مسابقة القرآن رمضان 1445هـ

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > University News > جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تُكرم الفائزين في مسابقة القرآن رمضان 1445هـ

برعاية الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبحضور الاستاذ الدكتور نهاد المحبوب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور أنس عطية الفقي مدير مركز التراث العربي والمشرف العام على المسابقة، والأستاذ الدكتور حسيني الجندي المشرف العام على مسجد الجامعة، نظمت الجامعة مساء يوم 2 أبريل 2024م الموافق 23 رمضان 1445هـ حفل تكريم للفائزين في مسابقة القرآن الكريم التي تقام في رمضان من كل عام.

اشترك في هذه المسابقة هذا العام 350 متسابقًا من الطلبة والطالبات والعاملين وأبنائهم بالجامعة.

وبرز طلاب كلية الصيدلة في هذه المسابقة؛ إذ حازت الطالبة آية سعد شعبان أحمد على المركز الأول في حفظ القرآن كاملا مع التفسير، والطالب مسلم منير محمد، على المركز الثالث، والطالب علي محمد علي شحاتة على المركز الرابع في المستوى الأول (القرآن مع التفسير).

وتمثل التكريم في مكافآت مالية وشهادات تقدير للمتميزين.

افتتح الحفل بتلاوة آيات مباركات من القرآن الكريم تلاوة الطالب محمد محمود سليمان من كلية التمريض بالجامعة وهو من الطلاب الفائزين المكرمين، وتخللت فقرات الحفل كلمة عن فضل وأهمية حفظ القرآن للأستاذ الدكتور أنس عطية الفقي المشرف العام على المسابقة، وابتهالات للشيخ بلال سيف، والشيخ هاني زعرور، والطالب أحمد خليل.

كما كرمت الجامعة أعضاء لجنتي التحكيم والتنظيم، وهم:

الشيخ سراج الدين سليمان المحكم الدولي في مسابقات القرآن الكريم.

الشيخ محمد عبد الحكيم.

الشيخ عبد الله السعدي.

الشيخ إبراهيم صابر.

الشيخ محمود إبراهيم.

الدكتور محمود مهدي محمود.

الدكتور صلاح لطفي نصار.

الأستاذ عبد الرحمن هاشم

الدكتور أحمد سامي المنجي.

الأستاذ عمر الباسل.

الأستاذ وليد عيسوي.

الأستاذ إيهاب عبد الناصر.

واختتم الحفل بتلاوة قرآنية مباركة من الطالب علي شحاتة من كلية الصيدلة بالجامعة وهو من الطلبة الفائزين المكرمين

https://youtu.be/uadHeJajz-I?si=3BMkY4M93Y22U2M9