مشاركة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في الملتقى الثامن والعشرين لتبادل عروض التدريب بين الجامعات العربية

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > College of Oral and Dental Surgery > مشاركة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في الملتقى الثامن والعشرين لتبادل عروض التدريب بين الجامعات العربية

شاركت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا في الملتقى الثامن والعشرين لتبادل عروض التدريب بين الجامعات العربية في الدار البيضاء بالمملكة المغربية والذي عقد في الفترة من 1/5/2023 حتى 5/5/2023. يعقد الملتقى سنويًا تحت مظلة الأمانة العامة للجامعات العربية برئاسة أ.د/ عمرو عزت سلامة وبإشراف كامل من المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي التابع للأمانة العامة للجامعات العربية في المملكة الأردنية الهاشمية.

وتتشرف جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بعضوية مجلس إدارة المجلس العربي للتدريب والإبداع الطلابي ممثلًا بسيادة رئيس الجامعة أ.د/ أشرف حيدر وكذلك بعضويتها في المجلس التنفيذي للتدريب والإبداع الطلابي ممثلًا فيه أ.د/ مختار الظواهري – نائب رئيس الجامعة لشئون المتابعة والتوثيق

وتسلمت أ.د/ هالة المنوفي – عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان ومقرر لجنة التبادل الطلابي بالجامعة درع المركز الأول في تدريب طلاب الجامعات العربية للمرة الثامنة على التوالي من أ.د/ عمرو عزت سلامة – الأمين العام لاتحاد الجامعات العربية وأ.د/ فوزي الزغول – مدير المركز العربي للتدريب والإبداع الطلابي.

تم خلال المؤتمر عمل جلسة لتبادل فرص التدريب بين الجامعات العربية وخلال هذه الجلسة منحت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عدد كبير من فرص التدريب للجامعات العربية وحصلت أيضًا على فرص تدريب من مختلف الجامعات العربية على أن يتم التدريب هذا العام في منتصف شهر يوليو القادم في حرم جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وبمشاركة كليات الجامعة.