ar
info@must.edu.eg +202- 38247455 – 38247456 – 38247457 – 16878
ar
info@must.edu.eg +202- 38247455 – 38247456 – 38247457 – 16878

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع المركز الثقافي البريطاني في مجال الامتحانات الدولية وتسجيل امتحانات “IELTS”.

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > College of Oral and Dental Surgery > جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا توقع مذكرة تفاهم مع المركز الثقافي البريطاني في مجال الامتحانات الدولية وتسجيل امتحانات “IELTS”.

وقعت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا مذكرة تفاهم بين المركز الثقافي البريطاني، في حفل رسمي بحضور د. أشرف حيدر غالب رئيس الجامعة وإليزابيث وايت مديرة المجلس الثقافي البريطاني.

ويأتي توقيع هذه المذكرة تحت رعاية الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وفي إطار توجه مجلس الأمناء وإدارة الجامعة للاهتمام بتكنولوجيا التعليم، حيث قامت الجامعة بإنشاء مركز للاختبارات الإلكترونية الأكاديمية والمهنية بالجامعة كجزء من استراتيجيتها للتطوير التكنولوجي وتحسين عمليات التقييم الأكاديمي والمهني.

وقال د. أشرف حيدر رئيس الجامعة إن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون في مجال الامتحانات الدولية وتعزيز مكانة الجامعة كمركز معتمد لتسجيل امتحانات “IELTS” نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي، موضحًا أنها تعتبر بمثابة إنجاز استراتيجي يعزز سمعة الجامعة ويوفر فرصًا جديدة للطلاب والمتعلمين في مصر لاختبار وتقييم مهاراتهم في اللغة الإنجليزية، حيث يعد “IELTS” أحد أكثر الاختبارات المعترف بها دوليًا لتقييم مستوى اللغة الإنجليزية، ويتم اعتماد نتائجه من قبل العديد من المؤسسات التعليمية والحكومية وأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم. من جانبها أعربت مديرة المجلس الثقافي البريطاني عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية وأكدت أنها تعكس التزام المجلس بتعزيز التعاون الثقافي والتعليمي بين المملكة المتحدة ومصر.