حصول كلية طب وجراحة الفم والأسنان – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على المركز الرابع بين كليات طب الأسنان على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية في مسابقة (Dental Olympics) الجماعية ضمن فعاليات المؤتمرالعربي لطب الأسنان  ADC 22 النسخة الدولية السابعة.

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > College of Oral and Dental Surgery > حصول كلية طب وجراحة الفم والأسنان – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على المركز الرابع بين كليات طب الأسنان على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية في مسابقة (Dental Olympics) الجماعية ضمن فعاليات المؤتمرالعربي لطب الأسنان  ADC 22 النسخة الدولية السابعة.

تهنئ كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أبناءها المشاركين في مسابقة أوائل الطلبة على فوزهم بالمركز الرابع على مستوى كليات طب أسنان الحكومية والخاصة والأهلية والتي أقيمت 3 نوفمبر 2022 على هامش المؤتمر العربي لطب الأسنان والمنظم من اتحاد الجمعيات العلمية لطلاب طب الأسنان Egyptian Association of Dental Students. فى دار الأسلحة والذخيرة. كما تم تكريم عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أ. د. هالة المنوفي على دعمها المستمر وتشجيعها لاتحاد الجمعيات العلمية لطلاب طب الأسنان. والجدير بالذكر أن هذا المؤتمر تم استضافته في رحاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا العام الماضي وفاز طلاب الكلية بالمركز الثاني في مسابقة أوائل الطلبة.