مبادرة كلية التربية الخاصة بتوقيع بروتوكولات تعاون مشتركة لجميع كليات الجامعة ذات العلاقة

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > غير مصنف > مبادرة كلية التربية الخاصة بتوقيع بروتوكولات تعاون مشتركة لجميع كليات الجامعة ذات العلاقة

    تعلن كلية التربية الخاصة في إطار برنامج “تنمية القدرات والتدريب على فن إدارة مهارات الحياة”  

إعداد وتنفيذ أ.م. د. سحر سليم؛ عن توقيع أول بروتوكول تعاون بين كلية التربية الخاصة بقيادة أ.د/ شريف شاهين عميد الكلية والداعم الأساسي للأفكار والمبادرات المتطورة التي تسعى لخدمة الكلية والجامعة ككل وسعادة عميدة كلية الهندسة أ.د/ غادة عامر، التي يشهد لها الجميع بالداعم القوي والشريك الفعال في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة بصفة عامة، ولكلية التربية الخاصة بصفة خاصة.

 يهدف البروتوكول إلى تبادل الخبرات والموارد والأفكار بين الكليتين في مجالات التدريب والبحث العلمي، وكل ما يخدم العملية التعليمية والقائمين عليها.

 خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية جامعة MUST التي تسعى دائمًا أن تكون جامعة رائدة ومتميزة في شتى المجالات بقيادة سعادة رئيس مجلس الأمناء الأستاذ خالد الطوخي

مبادرة رائدة وفريدة من نوعها، تكاتفت فيها كلية الهندسة مع كلية التربية الخاصة بهدف تمكين المشاركين من تحسين جودة حياتهم وإثراء قدراتهم، وزيادة فرصهم في سوق العمل، من خلال تطبيق مفاهيم علمية وهندسية تكنولوجية في حل المشكلات الحياتية العلمية والعملية.

   ندعو الله التوفيق والنجاح وإن شاء الله تتوالى تنفيذ مراحل خطة “برنامج تنمية القدرات والتدريب على فن إدارة مهارات الحياة” في تنفيذ باقي البروتوكولات للكليات ذات العلاقة، ومزيد من العطاء لخدمة جامعتنا الحبيبة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية.