افتتاح مركز الزمالات الإطالية بكلية طب الأسنان – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (بعد التجديد).

Misr University for Science & Technology > College of Oral and Dental Surgery > افتتاح مركز الزمالات الإطالية بكلية طب الأسنان – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (بعد التجديد).

جاءت عملية التجديد والتطوير تحت رعاية أ. خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة وأ.د. محمد عمر أبو دوح رئيس الجامعة وبقيادة أ.د. هالة المنوفي عميد الكلية.

تم الافتتاح بحضور أ.د. محمد عمر أبو دوح رئيس الجامعة و أ.د. هالة المنوفي عميد الكلية ود. جهاد حبلي المنسق العام لجامعة جنوة الإيطالية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ود. Dr Raffaele Pentangelo مندوب الملحقية الثقافية الإيطالية بمصر.

يعد برنامج الزمالات الإيطالية من أقوى البرامج التعليمية لأطباء الأسنان في الشرق الأوسط وجاء تطويره وتجديده ليواكب التطورات ويلبي تطلعات الدارسين في البرنامج من مختلف الجامعات المصرية والأجنبية ولتلبية متطلبات سوق العمل المحلية والدولية حيث يتم تدريس 4 دبلومات مهنية في البرنامج وذلك بالتعاون مع جامعة جنوة الإيطالية بالإضافة إلى ماجيستير تطبيقات الليزر.

ولتحقيق كل ذلك، تم مراعاة التنوع في الدبلومات المقدمة عن طريق البرنامج لتواكب المجالات الحديثة في طب الأسنان وأيضًا يتم تدريسها عن طريق أفضل المحاضرين في العالم والدبلومات المقدمة عن طريق البرنامج هي:

– دبلومة تطبيقات الليزر.

– دبلومة البوتوكس والفيلرز.

– دبلومة طب الأسنان الرقمي. – دبلومة زراعة الأسنان.