اعتماد الزمالة الإيطالية من المجلس الأعلى للجامعات 8 سنوات من النجاح، والمسيرة مستمرة.

Misr University for Science & Technology > College of Oral and Dental Surgery > اعتماد الزمالة الإيطالية من المجلس الأعلى للجامعات 8 سنوات من النجاح، والمسيرة مستمرة.

منذ بداية التعاون بين جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة Genova الإيطالية تم تخرج 7 دفعات من زمالة الليزر درس خلالهم أكثر من 350 طبيب كل ما يخص الليزر في مجال طب الأسنان على أعلى مستوى وعلى يد أفضل متخصصين في مصر والعالم.

وتستمر مسيرة النجاح بدفعة جديدة من زمالة الليزر حرصنا فيها على استمرار كل المميزات وإضافة المزيد ومنها:

– الزمالة تم اعتمادها كدبلومة مهنية professional Diploma من المجلس الأعلي للجامعات في مصر كما أنها المكان الوحيد التي يتيح تدريب عملي على مرضى يتم توفيرهم عن طريق الكلية مع مراعاة تنوع الحالات والإشراف عليها من خلال أحد مشرفين الزمالة.

– شهادة تخرج الزمالة مقدمة من جامعة Genova وهي تعادل الدراسة بجامعة Genova نفسها ومعتمدة من السلطات الإيطالية.

– تؤهل الزمالة للدراسات العليا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وماجستير علوم الليزر الخاص بجامعة Genova الإيطالية المقام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا كما أنه يوجد لكل طالب logbook خاص به ومعتمد لاستخدامه في الدراسات العليا.

– المحتوى العلمي الخاص بالزمالة هو الأقوى على الإطلاق ويقدم عن طريق محاضرين من جامعة Genova بالإضافة للفريق المصري المعتمد من جامعة Genova والمسئول عن متابعة الحالات العملية مع المتدربين.

– موديول اختياري يتم من خلاله السفر إلى إيطاليا ودراسة أكبر لكل ما يخص الليزر من أجهزة وتقنيات وحالات وكيفية معالجتها. – تتم الحالات العملية في مركز الليزر الخاص بالكلية ومجهز علي أعلى مستوى بأكثر من 7 أجهزة ليزر مختلفة للأنسجة الرخوة وجهاز الأنسجة الصلبة ليتيح للمشتركين أفضل تدريب عملي مع أحدث أجهزة عرض و تصوير حي للحالات بالإضافة إلى الإشراف الأكاديمي على الحالات من أساتذة من الفريق المصري.