مؤتمر طلاب كلية التكنولوجيا الحيوية 2023 

Misr University for Science and Technology - A Leading University in Egypt. > كلية بايوتكنولوجي > مؤتمر طلاب كلية التكنولوجيا الحيوية 2023 

تحت رعاية الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة والأستاذ الدكتور أشرف حيدر رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور شريف رفعت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور مختار الظواهري نائب رئيس الجامعة للمتابعة والتوثيق، نظمت كلية التكنولوجيا الحيوية  يوم الإثنين 17 يوليو 2023 مؤتمر طلاب كلية التكنولوجيا الحيوية 2023″ بقاعة المؤتمرات الرئيسية بالجامعة. حضر المؤتمر عدد كبير من الطلاب سواء المشاركين ببحوث أو غيرهم. وأيضًا حضر المؤتمر طلاب من سلطنة عُمان ضمن برنامج التبادل الطلابي بين الجامعات العربية. ومن الشركات الراعية حضر ممثلون لشركة سنابل للحلول الزراعية المتكاملة وكذلك شركة مركز نواة العلمي. وتولت لجنة تحكيم تقييم الأبحاث واشتملت القائمة النهائية للبحوث المقدمة المختارة من قبل اللجنة العلمية للمؤتمر على 18 بحثًا عرضوا على شكل عرض تقديمي و16 بحث تم عرضهم كبوستر. وفي نهاية المؤتمر قام الأستاذ الدكتور أشرف حيدر رئيس الجامعة بتهنئة الأستاذ الدكتور هالة عيسى عميد الكلية ورئيس المؤتمر وكل أعضاء اللجان على نجاح المؤتمر وحث سيادته الطلاب على المشاركة الفعالة في مثل تلك المؤتمرات لما له من أثر كبير في صقل خبراتهم وتنمية قدراتهم متمنيًا لهم التوفيق فيما هو قادم. ثم قام سيادته  بتقديم شهادات التقدير لأعضاء لجنة التحكيم والطلاب الفائزين.  

أعضاء لجنة التحكيم: 

أ.د. خالد عدلي محمد خالد – كلية الزراعة – جامعة بني سويف. 

أ. د. رحاب أحمد عبد المنعم – كلية الصيدلة والتصنيع الدوائي – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. 

د. أيمن محمد متولي – كلية العلوم الصحية التطبيقية – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. 

د. محمود طنطاوي – كلية الطب البشري – جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. 

د. مي محمد لبيب – معهد الهندسة الوراثية الزراعية – مركز البحوث الزراعية. 

وتسلم الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى في مسابقة العروض التقديمية جوائز مالية مقدمة من الأستاذ الدكتور   مختار الظاهري. وتسلم الفائزون بالمراكز الخمسة الأولى  في مسابقة العروض التقديمية بالإضافة إلى الفائزين بالمراكز الستة الأولى في مسابقة البوستر جوائز مالية من شركة سنابل للحلول الزراعية المتكاملة كما يلي:  

الفائزون في Oral presentation 

ممدوح محمد  المركز الأول 
نورهان ماهر عبد الغفار  المركز الثاني 
شيري ويلسون المركز الثالث 
زين الدين أحمد زينهم  المركز الرابع 
ندى وليد المركز الخامس 

الفائزون في Poster presentation  

نوران حمزة المركز الأول 
عايشة غازي المركز الثاني 
أبانوب نبيل  المركز الثالث 
آلاء محمد  المركز الرابع 
أروى محمد  المركز الخامس 
ضحى الخطيب  المركز السادس