en
info@must.edu.eg +202- 38247455 – 38247456 – 38247457 – 16878
en
info@must.edu.eg +202- 38247455 – 38247456 – 38247457 – 16878

الدراسة في مصر

مصر موطن للثقافات المختلفة ، فهي تفتح أبوابها و ترحب بالجميع بغض النظر عن اللغة أو الجنس أو الدين أو العرق. 

فإن لا مثيل لتاريخ مصر وحضارتها ، فإنها معروفة بتراثها الثقافي و مناظرها الطبيعية وكرم ضيافتها، مما يجذب المسافرين إليها. 

فإن مصر تتمتع بإحدي العجائب السبع في العالم، كما لديها العديد من السواحل الجميلة و تختلف بها أنواع السياحة ومنها: 

  • السياحة العلاجية: تحتوي مصر على أكبر نسبة من الينابيع الكبريتية المعدنية في العالم حيث تحتوي على ينابيع كبريتية بارزة مثل نبع كليوباترا وبئر وحيد بواحة سيوة.
  • السياحة الدينية: مصر مركز للحضارات الدينية الكبرى، كالحضارة الإسلامية والقبطية واليهودية.
  • السياحة التعليمية: الدراسة في الخارج هي أحد أنواع السياحة التعليمية. يختار الملايين من الطلاب الدراسة في مصر لأنها تقدم تجربة مثمرة تعمل على توسيع آفاق الطلاب، واكتسابهم منظور عالمي جديد، وتطوير مهاراتهم.

ليه تختار الدراسة في مصر؟ 

تعد مصر الوجهة المفضلة في العديد من المجالات، وخاصة القطاع التعليمي، حيث يوجد بها العديد من المدارس والجامعات الخاصة و العامة المرموقة.

ولهذا تفتح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا أبوابها لكل الباحثين عن المعرفة في برامج البكالوريوس والدراسات العليا، حيث أنها معروفة جدًا بمجتمعها المتنوع. 

إلى جميع الطلاب الدوليين، إليك العديد من الجوانب التي يجب وضعها في الاعتبار عند الدراسة في مصر و في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بالأخص : 

  • الانغماس الثقافي: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تعزز التبادل بين الثقافات المختلفة داخل مجتمع MUSTIAN الخاص بنا.
  • التميز الأكاديمي: نقدم خدمات تعليمية رفيعة المستوى وبرامج أكاديمية وعملية متميزة، بالإضافة إلى أساتذة ومساعدين متفوقين في جميع مجالات الدراسة.
  • النمو الشخصي والاستقلال: جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تساعد الطلاب باكتساب وجهات نظر جديدة وإمكانية إدارة شؤونهم المالية.
  • توسيع مداركه الاجتماعية : MUST Life توفر بيئة ممتعة، حيث يشارك الطلاب في الأنشطة والفعاليات، بالإضافة إلى حضور المهرجانات واللقاءات مما يساعد على توسيع مداركهم الاجتماعية وتكوين صداقات جديدة تدوم مدى الحياة.

تم فتح باب التقديم في الجامعة